عنت الأسماء لإسمه , فمستهلكها فيه , وهوقائم
لا يعنو ولا يستهلك
وعنت الأقوال لقوله , فمستهلكها فيه ,
وهوقائم لا يعنو ولا يستهلك
وعنت الأوصاف لوصفه , فمستهلكها فيه ,
وهوقائم لا يعنو ولا يستهلك
وعنا الإظهار لظهوره , فمستهلكه فيه ,
وهوقائم لا يعنو ولا يستهلك
وعنت المعنويات لمعناه , فمستهلكها فيه ,
وهوقائم لا يعنو ولا يستهلك
فهو هو , وليس شيء سواه , هو هو إلا هو , فهو
هو حقيقةٌ هي هو , وهو حقيقة الهو , وهو الهو , فلا تعبر عنه هوىً حرفية , ولا
تخبر عنه هوىً لفظية , والحرف كله سرادق إظـهاره , وكل شيء فهو له ظاهر , لا باطن
فيه عنه ولا خافي فيه منه , والسرادق في مقر , والمقر في مستقر , والمستقر في
إقـرار , والإقرار في قــرار , والقرار في تمكين , في حرف من حروفــــه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق